مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ينظم ورشة عمل ( استراتيجيات تعَلُم الرياضيات )

مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ينظم ورشة عمل ( استراتيجيات تعَلُم الرياضيات )

التعليم السعودي :نظم مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة أمس ورشة عمل بعنوان ( استراتيجيات تعَلُم الرياضيات لمن لديهم صعوبات تعلم : العمليات الحسابية ) , خصصت لمعلمي صعوبات التعلم ، بحضور أكثر من 50 متدرباً، وذلك بقاعة المحاضرات في مقر المركز بحي السفارات الرياض .
وتهدف الورشة التي قدمها المساعد بكلية التربية الخاصة بجامعة الملك سعود الدكتور إبراهيم سعد أبو نيان إلى تدريب معلمي صعوبات التعلم على الاستراتيجيات المتبعة مع التلاميذ الذين يعانون من صعوبات تعلم في العمليات الحسابية لتساعدهم على توظيف قدرات الأطفال المعرفية وفوق المعرفية أثناء التعلم ليستطيعوا الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن .
من جهتها أوضحت المدير المكلف لقسم التدريب الأكاديمي الدكتورة ندى السجان أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة قدم هذا العام ضمن جدولة الأكاديمي للتدريب ما يزيد عن 16 نشاط تنوعت ما بين محاضرات تثقيفية وورش عمل تفاعلية، حضرها ما لا يقل عن 650 متدرب أغلبهم من المختصين و طلاب وطالبات التربية الخاصة، بالإضافة إلى أهالي ذوي الإعاقة والمهتمين، مشيرة إلى أن الأنشطة التدريبية تثري خبرات المهتمين والمختصين في مجال الإعاقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)