مركز الإبداعات الأدبية في إدارة التعليم بمنطقة الباحة ينظم مسابقتي “فارس الشعر” و “فارس القصة”

مركز الإبداعات الأدبية في إدارة التعليم بمنطقة الباحة ينظم مسابقتي “فارس الشعر” و “فارس القصة”

التعليم السعودي : ينظم مركز الإبداعات الأدبية في إدارة التعليم بمنطقة الباحة يوم غدٍ، مسابقتي “فارس الشعر” و “فارس القصة”، وذلك بمقر المركز بمتوسطة آل موسى بالباحة.
وأوضح رئيس المركز حسن بن محمد الزهراني أن مسابقة “فارس الشعر” ستبدأ بعد غدٍ، ويشترط لها أن يلقي الطالب نصاً شعرياً من إبداعه لا يقل عن عشرة أبيات، وتقديم نصاً ارتجالياً من إبداعه أيضاً في أحد القيم التي تختارها اللجنة أو الأحداث الجارية التي يمر بها الوطن، ونصاً من محفوظاته لأي شاعر يختاره الطالب مع الالتزام بقواعد اللغة العربية وخصائص الشعر، مشيراً إلى أن مسابقة “فارس القصة” ستنطلق الثلاثاء، ومن شروطها أن يكتب الطالب المتسابق نصاً قصصياً من إبداعه ويكمل بأسلوبه أحد النصوص التي تختارها اللجنة.
وبيّن أن الفائزين بالمركز الأول في المسابقتين سيتشرفون باستلام بردتي “الشنفرى” و “المشري” من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، إضافة إلى بعض الجوائز القيمة التي ستقدم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، مفيداً أن المركز أقام دورات تدريبية وورش عمل لهؤلاء الطلاب في هذين المجالين حضرها نحو 132 طالباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)