مركز البحوث والتنمية بجامعة الملك عبدالعزيز يختتم البرنامج التدريبي “تنوير”

مركز البحوث والتنمية بجامعة الملك عبدالعزيز يختتم البرنامج التدريبي “تنوير”

التعليم السعودي : أقام مركز البحوث والتنمية بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز اليوم حفلا ختامياً للبرنامج التدريبي ” تنوير ” الذي استفاد منه نخبة من أفراد الإدارة العامة للأمن العام بمنطقة مكة المكرمة .
واستعرض مدير مركز البحوث والتنمية الدكتور ممدوح بن عبد الله باعويضان في كلمة له بهذه المناسبة إنجازات مركز البحوث والتنمية في مجال التدريب وخاصة في مجال تدريب مختلف القطاعات الأمنية في ظل الشراكة الإستراتيجية التي أسسها المركز مع قطاع الأمن العام الذي بدأت منذ عام 1424هـ وتم خلالها توفير ( 94.812 ) ساعة تدريبية لمنسوبي مختلف القطاعات الأمنية بالمملكة واستفاد منها ( 3.936 ) ضابط وفرد ، بمتوسط عدد ساعات تدريبية ( 24 ) ساعة تدريبية لكل متدرب .
من جانبه .. عبر صاحب السمو الأمير العقيد بدر بن سعود من الإدارة العامة للأمن العام عن اعتزازه بالاحترافية والمهنية العالية التي قدمها مركز البحوث والتنمية بالبرنامج التدريبي “تنوير” الذي يعقد على مستوى مناطق ومحافظات المملكة كافة ، مشددا على أهمية المعارف والعلوم والتطبيقات التي تلقاها المتدربون خلال البرنامج وأثرها في تطوير مهارات وقدرات رجل الأمن .
بدوره .. أكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان بن حمزة زاهد حرص الجامعة على تطبيق وتعميم هذه التجربة الفريدة والثرية في مضمونها العلمي والمعرفي على أكبر شريحة ممكنة من رجال الأمن بمنطقة مكة المكرمة لما فيها من إثراء معرفي وأكاديمي إيجابي ينعكس على مهارات وقدرة رجل الأمن في الرقي بمهام عمله المكتبي والميداني .
وفي ختام الحفل سُلّمت الشهادات والدروع التذكارية على المشاركين في البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)