مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المختبرات التعليمية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المختبرات التعليمية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن

مدونة التعليم السعودي – واس : دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، تسليم المختبرات التعليمية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن بعد اكتمال مشروع تجهيزها وتهيئتها، بحضور وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، ورئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبد الحكيم التميمي، وعدد من الأكاديميين والمسؤولين بالجامعة.
وقد شمل المشروع الممول من المركز تهيئة المبنى التعليمي لقسم المختبر والمتحف التشريحي، وتزويدهما بالتجهيزات التعليمية اللازمة من مقاعد وأجهزة حاسوب، ووسائل تعليمية حديثة، يستفيد منها 2,315 طالب وطالبة و 772 عضو هيئة تدريس، كما قام بتأهيل مبنيين و 5 قاعات تعليمية، وتوفير 165 وسيلة تعليمية، بالإضافة إلى تهيئة المكتبة الإلكترونية التي تحتوي على مراجع وكتب وفيديوهات تعليمية وبرنامج للعرض بتقنية D3.
ويهدف المشروع إلى تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب والطالبات، تُسهم بتخريج كفاءات عالية لرفد المستشفيات والمنشئات الصحية.
وعقب التدشين قدم رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصّور، شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة على الجهود الملموسة ودعمه السخي لتنفيذ هذا المشروع الذي من شأنه رفع مستوى التعليم وتحسين جودة مخرجاته في المجال الطبي للقطاعين الحكومي والخاص باليمن.
وتأتي هذه الجهود امتداداً للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للمساهمة في رفع إمكانات القطاعين الصحي والتعليمي في اليمن، لتعود بالنفع على شعبه الشقيق وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)