مركز الملك عبدالله الدولي لخدمة اللغة العربية يصدر مجلة “التخطيط والسياسة اللغوية”

مركز الملك عبدالله الدولي لخدمة اللغة العربية يصدر مجلة “التخطيط والسياسة اللغوية”

التعليم السعودي : أعلن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية بدء العمل في إصدار مجلة “التخطيط والسياسة اللغوية”، وهي مجلة علمية محكمة تعنى بالدراسات المتخصصة في قضايا التخطيط اللغوي والسياسة اللغوية.
ووجه الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي دعوته إلى الباحثين والمتخصصين في مجال التخطيط اللغوي والسياسة اللغوية, إلى الإفادة من هذا الوعاء البحثي الجديد في نشر أبحاثهم ودراساتهم العلمية من خلال التواصل مع المجلة على البريد الإلكتروني mtsl@kaica.org.sa .
وأكد أن المركز يسعد بأن تضم الهيئة خبراء في عدة مجالات يمثلون إثراء نوعياً للمجلة، حيث يرأس تحرير المجلة الدكتور محمود بن إسماعيل صالح، ويتولى إدارة تحريرها الدكتور محمود بن عبدالله المحمود، وتضم هيئة التحرير الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن البريدي، والدكتور صالح بن ناصر الشويرخ، والدكتورة هند بنت سليمان الخليفة، والدكتورة منيرة بنت علي الأزرقي.
ويشرف المركز بإصدار هذه المجلة التي تعدّ إضافة نوعية متميزة وفريدة على مستوى العالم العربي في هذا المجال، وتضم نخبة مميزة من الأساتذة المتخصصين في مجالات متنوعة تتصل باللغة العربية أو تخدمها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>