مركز خدمة «موحد» لطلاب وخريجي جامعة الإمام عبدالرحمن

مركز خدمة «موحد» لطلاب وخريجي جامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، وحدة لخدمة المستفيدين لطلاب وطالبات الجامعة المستجدين والمقيدين على مقاعد الدراسة والخريجين.

وذكر عميد القبول والتسجيل د. صالح الراشد، أن إنشاء العمادة لوحدة خدمة المستفيدين وهي عبارة عن «مركز موحد» لاستقبال كافة طلبات الطلاب سواء من القبول أو التسجيل أو المكافآت أو الخريجين، وأطلقت مرحلة تجريبية من قسم المستفيدين، في شهر شوال الماضي بعد نجاحه في فترة التجربة، ليتم العمل بها بشكل رسمي ويتم تفعيلها طوال العام مواكبة وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 للتسهيل والتيسير على الطلاب إجراء كافة مهامهم.

وأوضح د. الراشد، أن الوحدة تقدم خدمات شاملة للطلاب مراجعي العمادة وتضم جميع أقسام العمادة في مكان واحد؛ لكي يقوم الطالب أو أولياء الأمور بطلب الخدمة من أي قسم، فيما ستكون مهام الموظف حل ومتابعة ومساعدة وإنهاء معاملات الطلاب من بدايتها لنهايتها وتشمل، التعريف بالطالب والسجل الاكاديمي واستعلام عن المكافأة وطباعة واستلام شهادة التخرج وحسن سير وسلوك وتحديث بيانات الطلبة ومزيدا من الخدمات التي يحتاجها الطالب خلال فترة دراسته بالجامعة من عمادة القبول والتسجيل.

وأضاف إنه يمكن للطالب الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وحدة المستفيدين من خلال مراجعة العمادة أو من خلال التواصل على الرقم الموحد – 0133332222 – أو البريد الإلكتروني للقسم «bserv@iau.edu.sa» باستخدام بريد الطالب الجامعي موضح فيه بياناته الاسم والرقم الجامعي والخدمة المطلوبة حيث سيقوم موظفو الوحدة بالتواصل معه مباشرة ومساعدته، ويمكن للطالبات الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال البريد الإلكتروني للوحدة أو الهاتف الموحد أو عن طريق مراجعة إحدى وكلات العمادة للأقسام النسائية إما عن طريق وكالة العمادة بمجمع كليات البنات بالريان أو عن طريق وكالة العمادة بمبنى 65 بالراكة.

إلى ذلك تفتح الجامعة غدا الأحد باب التقديم على كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع للفصل الثاني على موقعها الإلكتروني وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس 12 ربيع الأول 1439، للطلاب والطالبات في نفس الوقت ويقتصر التقديم على الطلبة السعوديين أو من أم سعودية ويشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة قد حصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها خلال السنوات الخمس الماضية أي من عام 1433/‏1434هـ فما فوق وأن يكون المتقدم قد تقدم لاختبار القدرات العامة وأن تكون المتقدمة قد تقدمت لاختباري القدرات العامة والتحصيلي، ويشترط ألا يكون للمتقدم او للمتقدمة سجلا سابقا أو حاليا في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة مقيدا أو مقبولا في جامعة سعودية أخرى، كما سيتم إرسال رسالة على الجوال المسجل في طلب الالتحاق وستتضمن الرسالة التعليمات الخاصة بإنهاء الإجراءات الإلكترونية للقبول وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)