مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ينظم غداً ملتقى “اتحادنا دعم”

مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ينظم غداً ملتقى “اتحادنا دعم”

التعليم السعودي :ينظم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بالخبر التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن غداً، ملتقى “اتحادنا دعم” بالتعاون مع مجموعة أرفى التطوعية للتصلب المتعدد، وذلك في مقر المركز.
وأوضح مدير العلاقات العامة وليد الرشيد أن الفعالية تهدف إلى توعية المجتمع حول مرض التصلب المتعدد ودعم البرامج والأنشطة التثقيفية التي تتيح الفرصة للأصحاء والمصابين للإطلاع على تجارب الغير واكتساب المعلومات التوعوية وإبراز دور العديد من الجهات ذات العلاقة، مبيناً أن مثل هذه البرامج تحقق رؤية التعليم والمعرفة ودعم برامج المسئولية الاجتماعية التي تستند إلى رسالة سايتك العلمية والمعرفية والتوعوية لتقديمها إلى جميع فئات المجتمع في قالب مشوق ومفيد.
وبينّت رئيسة مجموعة أرفى للتصلب المتعدد فاطمة الزهراني أن الملتقى يأتي تزامناً مع اليوم العالمي للتصلب المتعدد، حيث إن المجموعة تهدف لتعريف المجتمع العام بمرض التصلب المتعدد ورفع الوعي العام به، لخدمة المرضى وتوفير الدعم لهم معنوياً ونفسياً من خلال عدد من الأنشطة تساعدهم على تحسين نمط حياتهم والتواصل مع أهاليهم لمساعدتهم ودعمهم، وكذلك متابعة آخر الأبحاث الطبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)