مركز شباب الإبداع يختتم فعاليات أكاديمية بصمة صيف 6

التعليم السعودي : اختتم مركز شباب الإبداع التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية مؤخراً ، فعاليات برنامج أكاديمية بصمة ” صيف 6″ الذي نفذه المركز ، بمشاركة (140) طالباً يمثلون المراحل الدراسية الابتدائية ، المتوسطة ، والثانوية ، بطاقم عمل مكون من ثلاثين متطوعاً ومتعاوناً .
وشملت الفعاليات أربعة مسارات تخصصية ” التقني ، الصحي ، الحرفي ، والإعلامي” ، فيما قدمت سبع دورات في مجال الدورات التدريبية من أبرزها دورة ” كيف أتحدث كنجم “، و ” فن المونتاج ” و ” صناعة القائد ” و ” كيف تخطط مشروعاً ” و ” كيف تُنتج فيلماً ” و ” التصوير الفوتوغرافي ” .
كما استضافت ” ديوانية إلهام ” عدد من المحاضرين ، والمخترعين، إلى جانب المعارض المنفَّذة منها ” معرض نبوة ” الذي تضمن عرضاً صوتياً مع مجسمات تحكي سيرة النبي صلى الله عليه وسلم من الميلاد إلى الوفاة ، من إعداد طلاب المرحلة الثانوية ، و ” معرض بنيان ” الذي تناول بعض قضايا الأُمة كما تضمن البرنامج عدداً من المسابقات الحركية ، والثقافية ، والرحلات الترفيهية ، و دوري رياضي للمشاركين .
وأشاد المشرف العام على الندوة العالمية بالمنطقة الشرقية الدكتور سعيد بن أحمد العويس بفعاليات البرنامج والقائمين عليه ، مشيراً إلى أن البرنامج يأتي في إطار جهود الندوة العالمية الرامية إلى الاهتمام بالشباب ، سيما وقت الإجازة الصيفية التي يجب أن تُقضى في اكتساب المهارات ، وتنمية المواهب ، وصقل القدرات الشبابية ، وغرس الأخلاق، والقيم الحميدة ، وتنمية الروح الوطنية ، وهذا ما تحرص عليه الندوة العالمية ، وتسعى إليه في كل برامجها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>