مركز قياس يمكن لـ “التميز” بتكريم المبدعين

مركز قياس يمكن لـ “التميز” بتكريم المبدعين

التعليم السعودي : توج المركز الوطني للقياس، الفائزين بجوائزه لهذا العام، مكرما الطلاب والطالبات المتميزين في اختباري القدرات والتحصيل الدراسي، والمدارس المتميزة، وذلك تحت رعاية رئيس هيئة تقويم التعليم د. خالد بن عبدالله السبتي، وبحضور سمو المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، الذي عبر في كلمة له عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الجهود المبذولة لنهضة التعليم في البلاد واثنى على جهود القائمين على مركز قياس.

من جانبه، قال السبتي، إن هذا الحفل مؤشر لحرص التوجهات السامية على تمكين التميز والمتميزين والاحتفاء بهم وتشجيع الواعدين الذين سيحتفى بهم السنوات القادمة، مضيفا أن جميع الأهداف الخاصة بـ “رؤية 2030” تعتمد على وجود كوادر سعودية مؤهلة سواء كانت من البنين او البنات في جميع المجالات، وهو ما يسعى المركز إلى المساهمة في تحقيقه.

وسلم رئيس هيئة تقويم التعليم وسمو المدير التنفيذي الجوائز للطلاب والطالبات، حيث تم منح الجائزة هذا العام لـ (12) طالباً، و (13) طالبـة مـن خريـجي الثـانوية (بقسميها الطبيعي والإنساني) الحاصلين على أعلى الدرجات في اختباري القدرات العامة والتحصـيل الدراسي، الذي أجراهما المركز في العام السـابق لتاريخ الجـائزة، وفـق ضوابط ومعايير محددة، وهي متاحة للسعوديين والمقيمين وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)