مركز لـ«تحصين» منسوبي تعليم حفر الباطن

مركز لـ«تحصين» منسوبي تعليم حفر الباطن

التعليم السعودي – متابعات : تفقد مدير تعليم حفر الباطن محمد القحطاني بحضور مدير مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة ناصر الصافي المركز المعد لأخذ لقاحات فيروس كورونا في ابتدائية عبدالرحمن الغافقي لمنسوبي التعليم من طلاب وطالبات وهيئة إدارية وتعليمية، يرافقه المساعد للشؤون التعليمية ماطر الظفيري وعدد من قيادات التعليم.

وقال القحطاني، إن مركز اللقاحات يأتي بناءً على مخرجات الاجتماع التنسيقي بين تعليم حفر الباطن ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، ويستهدف تحقيق الهدف المطلوب قبل بدء العام الدراسي من المحصنين من طلاب وطالبات.

وأضاف أن مبادرة توفير مركز اللقاح تأتي استكمالا للحملة التوعوية ضد الجائحة، والتي أطلقتها الوزارة وطبقتها إدارة التعليم منذ بدء انتشار الفيروس تحت عنوان «الوقاية من كورونا»؛ ولتوعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم، وإرشادهم إلى السلوكيات التوعوية السليمة التي ستُسهم – بإذن الله – في الوقاية منه، والحد من انتشاره؛ حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة. ودعا في نهاية الزيارة جميع أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم على أخذ اللقاح والمبادرة بتسجيلهم لحمايتهم – بإذن الله – من الإصابة بالمرض وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)