مركز ” نورين ” يُأهِل 30 طالباً في مختلف العلوم لمدة 10 أشهر

مركز ” نورين ” يُأهِل 30 طالباً في مختلف العلوم لمدة 10 أشهر

التعليم السعودي – واس : نظم مركز نورين الخيري “مشروع سفراء العلم” لتأهيل طلاب المنح في عدة مجالات تطويرية تتركز الجوانب الشرعية والقيادية والاجتماعية بشكل متكامل.
وأوضح رئيس المركز الدكتور مبارك آل سيف، أن المشروع عالمي ويستهدف أكثر من 30 طالبا من مختلف الجنسيات بهدف مساعدتهم على إطلاق مشاريع تفيدهم في بلدانهم وربط الناس بكتاب الله تعالى، والعلم الشرعي الصحيح.
وأبان آل سيف، أن المشروع يشمل على فعاليات متنوعة منها الدورات التدريبية والمنافسات القيادية والقراءات الموجهة، والزيارات واستضافة الشخصيات المجتمعية الفاعلة، ويمتد المشروع لمدة عشرة أشهر، منها شهرين إعداد متخصص.
ويهدف المشروع لتأهيل طلاب المنح الذين يدرسون في المملكة والتعرف عن كثب على الثقافة السعودية والبيئة وطبيعة الحياة اليومية والاطلاع على النسيج الاجتماعي للمجتمع بما يحقق توثيق عرى الأخوة الإسلامية مع المملكة عن طريق اطلاع الطلاب على بعض معالم المملكة، والدور الذي تقوم به المملكة في خدمة شعوب العالم الإسلامي.
وأكد مدير مركز نورين أن الدور الريادي للمملكة أسهم في فتح المجال لأبناء الدول المختلفة لدراسة التخصصات الشرعية في الجامعات السعودية، عادًا تواجد طلاب المنح في المملكة فرصة لتزويدهم بالعلم الشرعي والمهارات اللازمة لنشر رسالة الإسلام السمحة؛ التي تحث على التعايش مع الآخرين، مبيناً أن مركز نورين يُقدم لطلاب المنح تأهيلاً شاملاً في الجانب العلمي والقيادي والمهارات الاجتماعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)