مسؤولو الجامعة الإلكترونية يثمنون النهضة التنموية التي تحققت للمملكة في 87 عامًا

مسؤولو الجامعة الإلكترونية يثمنون النهضة التنموية التي تحققت للمملكة في 87 عامًا

التعليم السعودي : ثمّن عدد من مسؤولي الجامعة السعودية الإلكترونية النهضة التنموية التي تحقّقت للمملكة العربية السعودية في المجالات كافة، ومنها النهضة في مجال التعليم والتدريب، مشيرين إلى أن ذلك تحقق بفضل الله ثم بفضل مؤسس هذه النهضة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي أولى أبناء وطنه جل اهتمامه ورعايته من أجل الارتقاء بهم وتحقيق الحياة الكريمة لهم، مع انشغاله بمراحل بناء كيان الدولة.
وقال وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل: تحتفل المملكة في هذا اليوم التاريخي بالذكرى 87 لتوحيدها على يد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله – وهي ذكرى عزيزة على قلوبنا، ونسعد كل عام بالاحتفاء بها.
وأضاف أن الوطن وما ينعم به من تقدم وازدهار ونهضة تنموية شاملة في جميع المجالات تم بفضل الله ثم بفضل ما أولاه الملك عبدالعزيز آل سعود، ومن بعده أنجاله الموك – رحمهم الله جميعا- من رعاية واهتمام بالوطن، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله – الذي أصدر العديد من القرارات منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد من أجل تعزيز مكانة الوطن، وتوفير العيش الكريم للمواطن، بجانب تأمين الوطن والنهوض به.
ومن جهته أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن عمر النجار أن اليوم الوطني للمملكة هو ذكرى رائعة على قلب كل مواطن ومواطنة، حيث يستلهم الجميع في هذا اليوم البطولات التي قام بها الملك عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – في توحيد وبناء المملكة العربية السعودية التي أصبحت توازي في تطورها ومكانتها العديد من الدول العريقة.
وأشار إلى أن مسيرة الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – العطرة في بناء الدولة، واصلها من بعده أبناؤه الملوك – رحمهم الله – ، فحققت المملكة العديد من الإنجازات الملموسة على الصعيدين المحلي والدولي، مبيناً أن خيرات هذه المسيرة لاتزال تواصل عطاءاتها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله -، وبمساندة عضده سمو ولي عهده الأمين، وذلك وفقاً لما أسسها بانيها – رحمه الله – على أسس التوحيد والوحدة ومبادئ العقيدة السمحة، ومنهج الإصلاح والتطوير .
بدوره قال وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور سليمان بن محمد الهدلق: إن هذا اليوم يحمل الكثير من المعاني التي تتداعى للذاكرة عند الحديث عن الوطن، خاصة ذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لما يمثله الوطن لدى الإنسان من قيمة وجود ومرتكز أمال ومبعث طموح و مكون أساسي لذاته وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>