مسؤولو الحرس في القطاع الشرقي: الأميران سلمان وأحمد خبرتهما كبيرة في إدارة شؤون الدولة

التعليم السعودي – متابعات – : رفع مسؤولو الحرس الوطني في القطاع الشرقي تهانيهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وزيراً للداخلية، ورأوا أن اختيارهما جاء لتميزهما وخبرتهما الكبيرة في إدارة شؤون الدولة والوطن، التي تصب في خدمة الدين ثم الوطن.
وأوضح مساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الشرقي اللواء عبدالله المفيز، أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لولاية العهد، جاء لكون سموه أحد رجال الدولة المميزين، وأصحاب الخبرة والمعرفة الواسعة بشؤون الدولة والوطن، وقد أعطى لبلده كثيراً من الأعمال الجليلة بشؤون الحكم والتنمية والعمل الخيري، ما جعله مثالاً وأنموذجاً يُحتذى به كرجل دولة مميز وقادرعلى تحمل المسؤولية الجسيمة.
واستطاع في مسيرته العملية والمهنية أن يعطي بلا حدود، وأن يكون حصيفاً في آرائه، وأن يدير الملفات المتعددة التي تولاها بجدارة، وهو المعروف عنه الانضباط والدقة والتقصي والبحث قبل أن يتخذ القرارات التي لها شأن وتأثير على المستوى العام.
كما رفع تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة نيله الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للداخلية، مباركاً لسموه ذلك، وقال إنه يتميز بخبرة واسعة ومعرفة تامة وإلمام بقضايا الوطن وأمور الدولة وبالأخص في النواحي الأمنية والاجتماعية والسياسية، وكذلك بُعد النظر والحكمة التي يتسم بها.
من جانبه، رفع نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للشؤون العسكرية للقطاع الشرقي اللواء الركن رشيد الفراج، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.
وقال «يسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأعرب له عن وافر التهنئة بهذا الاختيار الكريم، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه، وهو أهل لها».
كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية.
وأعرب عن وافر التهنئة له، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وعلى أداء الأمانة.
من ناحيته، قدم مدير العلاقات العامة في الحرس الوطني للقطاع الشرقي العقيد متعب بن تركي العطيشان، أسمى آيات التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم من لدن قائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.
وقال إن هذا القرار يأتي تتويجاً لتاريخ وسيرة تحتاج لوقت طويل للحديث عنها، فقد سخّر سمو ولي العهد حياته لخدمة الدين ثم الوطن الغالي، فهو يتمتع بحب في قلوب المواطنين وله مكانة دولية وعربية وإسلامية، ويتصف بخصال جليلة تؤهله لهذا المنصب.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية، مؤكداً أن الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للداخلية تجسد مكانته كأحد رجالات الدولة الكبار الذين خدموا لعقود طويلة في وزارة الداخلية، وسأل الله عز وجل أن يوفقه لما يحب ويرضى ويعينه على أداء هذه المسؤولية الجسيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)