مسؤولو برنامج ” فطن ” يطلعون على تنفيذ الخطط بتعليم الباحة

مسؤولو برنامج ” فطن ” يطلعون على تنفيذ الخطط بتعليم الباحة

التعليم السعودي : يقوم أمين عام مجلس أمناء البرنامج الوقائي الوطني ” فطن ” مدير عام البرنامج بالوزارة الدكتور ناصر بن منصور العريني ، ومشرفة عام البرنامج تماضر الربيعي حالياً ، بزيارة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة للوقوف على سير أعمال الإدارة وآلية العمل والبرامج المنفذة خلال العام الدراسي الحالي فيما يخص البرنامج الوطني ” فطن ” .
وتشهد الزيارة التي تستمر ثلاثة أيام ، العديد من الفعاليات والبرامج تتضمن الالتقاء بقيادات التعليم ، وزيارة عدد من المدارس لمتابعة سير تنفيذ برنامج ” فطن ” ، والاطلاع على الفعاليات المنفذة في أندية مدارس الحي للبنين والبنات التي تدعم البرنامج وتحقق أهدافه السامية .
وحرص الدكتور العريني على جدولة العديد من الزيارات والاجتماعات مع اللجان التنفيذية وخبراء البرنامج والمنسقين والمنسقات لمناقشة سير العمل ، ومتابعة احتياج المدارس لتفعيل البرنامج بالصورة المثلى، وكذلك مناقشة الآلية المتبعة والخطة الزمنية للقيام بكل هذه الأعمال في القادم من الأيام على الوجه الذي يكفل تعزيز ورفع مستوى الوعي الثقافي والاتجاهات الإيجابية في نفوس الطالبات ، وكذلك حماية المجتمع من أضرار المشكلات السلوكية والانحرافات الفكرية وتحقق أهداف ” فطن ” المحورية .
وشملت زيارات ليوم أمس ، عدداً من المدارس في محافظة بلجرشي رافقه خلالها مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ومدير مكتب التعليم ببلجرشي سعيد بن علي ، ومنسق البرنامج للبنين صالح مبارك.
وأثنى الدكتور العريني على ما شاهد من برامج متنوعة تظهر بصورة جلية أهمية البرنامج وقدرة مدارس المنطقة إيصال رسائله النبيلة للوسط التربوي والتعليمي بصفة خاصة والمجتمع المحلي بصورة عامة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-7629125471491911000365   000-7675104351491911003893

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)