مسئولو غرفة جدة : ذكرى اليوم الوطني تعبير عن تلاحم الشعب السعودي مع قيادته

مسئولو غرفة جدة : ذكرى اليوم الوطني تعبير عن تلاحم الشعب السعودي مع قيادته

التعليم السعودي – واس :وصف مسئولو الغرفة التجارية الصناعية بجدة ذكرى “اليوم الوطني ال 83” بأنها لوحة وفاء تسجل تلاحم الشعب السعودي وقربه من قيادته وأن هذه المناسبة الغالية تواكب حالة من البناء والتشييد التي تشهدها المملكة والمساهمة في تسريع عجلة التنمية وزيادة الاستقرار والأمان الذي تعيشه المملكة .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل أن يوم الوطن مناسبة سعيدة للجميع للتعبير عن تلاحمهم بالقيادة لما يحتله خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- من مكانة في قلوب الجميع ،مشيرا إلى أن مشاعر الحب والبهجة التي تشهدها المملكة دلالة صادقة على تماسك القيادة والشعب منذ تأسيس هذه البلاد على يد المؤسس الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- وحتى عهدنا الزاهر عهد الرخاء والخير عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأدام توفيقه عليهما.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي أن الفرحة والسعادة تعم الجميع في المملكة الغالية بمناسبة اليوم الوطني وكانت السنوات الماضية حافلة بالخيرات والعطاء ومعه يزيد الفخر بأن نبرز مكارم وهبات ملكنا القائد خادم الحرمين الشريفين الذي منح الشأن الاقتصادي والتنموي جل رعايته ونقله نقلة حضارية مما مكن المملكة في أن تكون في مقدمة شعوب العالم المتطورة والانطلاق نحو بناء اقتصاد متماسك وقوي لا يتأثر بالتقلبات التي تعصف بدول العالم .
وذكر أن المملكة أصبحت قوة اقتصادية مؤثرة على خارطة الاقتصاد الدولي فضلاً عن تحولها لمنطقة جاذبة للاستثمارات بفعل الأنظمة والبيئة الاستثمارية المميزة كما أصبح القطاع الخاص شريك رئيسي من خلال التحولات في عمل القطاعات الإنتاجية والاقتصادية وتعزز النمو ضمن خطة التنمية .
من جانبه أوضح أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة أن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تمكن من جعل المملكة صاحبة ريادة في مكانتها وسمعتها في منظومة دول العالم باهتمامها بحل مختلف القضايا التي تهم مصالحها وتسهم في توطيد العلاقات سياسياً وإقليمياً واقتصادياً .. إلى جانب حرصه على التوسع في المشاريع الاقتصادية الضخمة والعمل على كل ما من شأنه تخفيف تكاليف المعيشة ووضع الحلول للمشاكل والمعوقات التي قد تعترض مسيرة النهضة والبناء وتصب في خدمة الوطن والمواطن .
وقال نائب أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان إن ذكرى اليوم الوطني غالية على قلوب جميع السعوديين وتستحق أن تكون حدث مهم يستذكر من خلاله الجميع انجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله في السنوات الماضية .
ولفت النظر إلى أن مسيرة العطاء والنهضة الشاملة تتجدد في الاحتفاء بذكرى الوطن الغالية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي يضع المواطن السعودي في قلبه واحتياجاته نصب عينه .
ووصف مساعد أمين عام الغرفة المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي المملكة وهي تعايش هذه الذكرى العطرة بأنها شهادة على بشائر الخير من المشاريع الحيوية الكبيرة في شتى محافظات ومناطق الوطن الغالي في ظل قيادته الحكيمة لتسعد المواطن وتسهم في رفاهيته ليعيش حياة سعيدة بعيدة عن كل كدر وألم وليتم النهوض بكل المقومات التنموية التي رسم خططها وطرقها -أيده الله- لتكون المملكة العربية السعودية من البلدان المتقدمة علمياً وصناعياً .
وعبر عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة جدة التجارية والصناعية عن افتخارهم بهذه المناسبة الغالية التي تعود للوطن الغالي وهو يسابق الزمن في تحقيق العديد من المنجزات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والعلمية والثقافية والتي تعود في مجملها لصالح المواطن والمقيم في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)