مسارات ترفيهية تستقطب 500 طالب

مسارات ترفيهية تستقطب 500 طالب

التعليم السعودي : يشارك نحو 500 طالب وطالبة من جميع الفئات العمرية في برنامج «شباب وبنات طيبة» والذي تنفذه عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة، وبشراكة مع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي «واعي»، إذ تم توزيع المشاركين على 5 مسارات، هي «المسار الترفيهي، السياحي، التطوعي، التقني، الثقافي».
وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة طيبة الدكتور معتاد الحربي، أن الهدف من البرنامج استثمار أقصى الموارد والفرص المتاحة لدى جامعة طيبة، لتنفيذ فعاليات وأنشطة ترفيهية جاذبة ومشوقة لأكبر عدد ممكن من الطلبة، بما يعزز قيم ومهارات الحياة اللازمة لبناء الشخصية المتوازنة والمنتجة لوطنها ومجتمعها، في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
وبيّن الدكتور الحربي أن الإقبال على البرنامج في ازدياد، وكان فوق المتوقع، مشيرا إلى أن العمادة حرصت على أن يكون البرنامج هادفا لأبنائنا الطلاب، خلال فترة الإجازة التي تعود عليهم بالنفع والترفيه، ليكونوا سواعد بنّاءة في وطنهم، وسعت عمادة شؤون الطلاب إلى التنوع في اختيار البرامج المطروحة، والاستفادة من تجربة الجامعة في السنوات الماضية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)