مساعدة مدير تعليم الرياض تزور نادي خديجة بنت خويلد الموسمي

مساعدة مدير تعليم الرياض تزور نادي خديجة بنت خويلد الموسمي

التعليم السعودي : زارت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية د. نجلاء الزامل نادي خديجة بنت خويلد الموسمي، ترافقها مديرة إدارة نشاط الطالبات ميسون السويلم.

وقد كان في استقبالهن مديرة النادي موضي الحامد والتي رافقتهن في جولة داخل النادي لمشاهدة الانشطة والبرامج للطالبات الملتحقات فيه، ومن ابرزها استضافة النادي لعضوات من جمعية المكفوفين الخيرية، حيث قدمن تعريفا بأنفسهن وبالمهارات التي يمتلكونها وانطباعاتهن بزيارة النادي واستمتاعهن بالأنشطة المقدمة به. و عبرت بشرى الهندي المشرفة من جمعية المكفوفين الخيرية عن سعادتهن بإتاحة الفرصة لهن بالمشاركة في النادي، وذلك ليتعرفن منسوبات النادي على عضوات الجمعية ولكي يطلعن على مواهب الكفيفات واهتماماتهن وكذلك الاطلاع على جهود الجمعية وخدماتها لهذه الفئة الغالية.

وفي نهاية الجولة أعربت د. نجلاء الزامل عن إعجابها بالجهود المقدمة من إدارة النادي وعن البرامج والدورات المتنوعة التي تسهم في رفع مستوى وعي الطالبات وتسهم في تعدد معارفهن وصقل مواهبهن، مشيرة أن الأندية الموسمية لها دور كبير ومهم في احتضان الطالبات خلال فترة الإجازة الصيفية واستغلالها بما يفيد.

من جهتها، ذكرت ميسون السويلم أن الاندية الموسمية مستمرة بأنشطتها المختلفة حتى نهاية شهر ذو القعدة المقبل وأن الفرصة لازالت متاحة للطالبات للالتحاق بها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)