مساعدة مدير تعليم جازان تفتتح معرض ” أنامل المبدعة “

مساعدة مدير تعليم جازان تفتتح معرض ” أنامل المبدعة “

التعليم السعودي – واس : افتتحت مساعدة مدير تعليم جازان للشؤون التعليمية رحاب بنت زيلعي مسلم اليوم معرض ” أنامل مبدعة ” بحضور المستشار التعليمي الدكتورة نهى الشريف وعدد كبير من القيادات التربوية ومشرفات الإدارات النسائية وذلك بمقر إدارة التدريب التربوي والابتعاث بمدينة جيزان.
وتجول الجميع في أركان المعرض وشاهدن محتوياته المشتمل على العديد من الاركان تضم ركن التطريز البرازيلي , وفن الديكوباج , و تجميل القطع , وتصميم الأزياء , و تطريز الشرائط , و الرسم الحر اللوحات , والمجسمات ,والأعمال الفنية التي صممتها معلمات التربية الأسرية والتربية الفنية بمدارس المنطقة.
وأعربت منسقة المعرض مكية مهدي في كلمة خلال الحفل الخطابي عن شكرها لجميع المساهمات في المعرض من مشرفات ومديرات مدارس، مبينة أن المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع يهدف كساب المعلمات الممارسات التطبيقية الصحيحة ورفع كفاءتهن وتنمية الذوق الفني وصقل المواهب لديهن.
من جانبها نوهت مساعدة الشؤون التعليمية بتعليم جازان بمستوى أداء المدارس من خلال ما اطلعت عليه من أعمال المعلمات تشير إلى جهود موفقة في التخطيط والتنفيذ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>