مساعد رئيس مجلس الشورى يستقبل وفدا طلابيا من جامعة هارفارد الأمريكية

مساعد رئيس مجلس الشورى يستقبل وفدا طلابيا من جامعة هارفارد الأمريكية

التعليم السعودي :استقبل معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، في مقر المجلس بالرياض اليوم ، وفداً طلابياً من جامعة هارفارد الأمريكية الذين يزورون المملكة حالياً.
ورحب معالي مساعد رئيس المجلس في مستهل الاستقبال بالوفد، مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وبخاصة التعاون المشترك على صعيد العمل البرلماني.
واطلع معاليه الوفد على مسيرة مجلس الشورى في المملكة وآلية عمله ولجانة المتخصصة ومهامه التنظيمية والرقابية وجهوده في دعم مسيرة البناء والتنمية بالمملكة عبر دوره في مناقشة تقارير أداء الأجهزة الحكومية واقترح الأنظمة وتعديلها.
وأشار معاليه إلى جهود مجلس الشورى في دعم السياسة الخارجية للمملكة من خلال مناقشة الاتفاقيات الثنائية بين المملكة والدول العربية والإسلامية والصديقة ، وجهود لجان الصداقة التي تربط بين مجلس الشورى والمجالس البرلمانية والتشريعية في مختلف دول العالم.
بعد ذلك أجاب معالي مساعد رئيس المجلس على أسئلة الطلاب والطالبات التي تركزت على آلية عمل المجلس ولجانه المتخصصة.
حضر اللقاء عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في المجلس أسامه قباني ، وعضو المجلس عضو لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشورى الدكتورة خوله الكريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)