مساعد مدير التعليم بالباحة يتفقد عمليات الإنشاء والتأهيل لعدد من المدارس

مساعد مدير التعليم بالباحة يتفقد عمليات الإنشاء والتأهيل لعدد من المدارس

التعليم السعودي : تفقد مساعد المدير العام للخدمات المساندة المكلف عمر هجاد عمر مؤخراً, المشروعات والمباني المدرسية بعدد من محافظات المنطقة لمتابعة عمليات الإنشاء والتأهيل والصيانة للمباني التعليمية والوقوف على مراحل الإنجاز التقى خلالها بالمهندسين المشرفين على تنفيذ تلك المشروعات.
وناقش معهم مراحل التنفيذ, في إطار الجهود المبذولة التي توليها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة للاستعداد للعام الدراسي الجديد .
وشملت الجولات التفقدية ثانوية الصغرة للبنات بمحافظة المندق ومدرستي الأزاهرة للبنين والبنات وروضة قذانة بمحافظة بلجرشي, وكذلك مشروعات مدرسة الملك سعود الثانوية بقطاع الوسط ومكتب التعليم للبنين بوسط الباحة, وكذلك مشروع مكتب التعليم للبنين بمحافظة القرى ومدرسة زينب بنت أبي رافع بمحافظة العقيق.
وأكد مساعد مدير التعليم أهمية المتابعة اليومية لتنفيذ الخطة المجدولة وإعداد تقارير أسبوعية والرفع بها للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة للعمل على التعامل مع المستجدات وفق ما تقتضيه كل حالة، وإيجاد الحلول الفورية لضمان تنفيذ الخطة في وقتها المحدد، مشدداً على ضرورة إنهاء جميع أعمال الترميم والتأهيل والصيانة للمباني المدرسية قبل انطلاقة العام الدراسي حتى تكون جاهزة ومحفزة على الأداء التربوي والتعليمي .
وأوضح أن الادارة قامت خلال الاجازة الصيفية بعمليات النظافة لجميع المدارس بالمنطقة كما نفذت عمليات التأهيل والصيانة لعدد من المدارس وفق خطة دورية شملت المدارس التي دعتها الحاجة لإجراء مثل هذه العمليات, مضيفاً أن العمل يجري الآن لاستكمال بقية الأعمال والحرص على جودتها والتأكد بشكل كامل من جاهزية المدارس قبل عودة الطلاب والطالبات وانتظامهم في مدارسهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)