مساعد مدير تعليم الشرقية يطلع على خطة تنفيذ استلام وتوزيع الكتب

مساعد مدير تعليم الشرقية يطلع على خطة تنفيذ استلام وتوزيع الكتب

التعليم السعودي : زار مساعد مدير عام التعليم للخدمات المساندة بالمنطقة الشرقية سعيد بن عبدالله الزهراني اليوم , المستودعات المركزية في الدمام للاطلاع على تنفيذ خطة استلام وتوزيع الكتب والمقررات المدرسية على مكاتب التعليم والمدارس بالمنطقة .
وأكد الزهراني خلال زيارته أهمية تسليم الكتب للطلاب والطالبات في اليوم الأول من بداية للعام الدراسي، منوهاً بضرورة تهيئة البيئة المناسبة والجاذبة للطلبة، معبرا عن شكره وتقديره لفريق العمل على جهودهم التي يبذلونها لخدمة الميدان التربوي والتعليمي .
وتأتي هذه الزيارة الميدانية ضمن خطة الإدارة للاستعداد للعام الدراسي القادم, حيث عقدت لجنة الاستعداد اجتماعها الثالث مؤخراً لمناقشة أهم استعدادات الإدارات المعنية في هذا الشأن والجهات ذات العلاقة إلى جانب جاهزية إجراءات تسليم المباني المدرسية الجديدة بقطاعي البنين والبنات ، وأعداد الطلاب المسجلين خلال العام الدراسي ، واكتمال الهيئتين التعليمية والإدارية لقطاعي البنين والبنات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)