مساعد مدير تعليم الشمالية:حركة النقل أجحفت بحق معلمي عرعر وطريف

مساعد مدير تعليم الشمالية:حركة النقل أجحفت بحق معلمي عرعر وطريف

التعليم االسعودي : صب مساعد مدير تعليم الحدود الشمالية للشؤون المدرسية فهد بن حامد الهديب جام غضبه على وزارة التعليم بعد إعلان حركة النقل الخارجي. وانتقد عبر حسابه في «تويتر» ما اعتبره تجاهل معلمي عرعر في النقل الخارجي، تفاعلا مع هاشتاق تحت عنوان «وزارة التعليم تتجاهل معلمي عرعر».

وقال الهديب: «إن مدير التعليم عبدالرحمن القريشي حمل ملفا كاملا للوزير السابق عزام الدخيل يحوي احتياج الإدارة من وظائف إدارية وهندسية وتجهيزات مدرسية، وبدوره شكل لجنة خاصة زارت المنطقة واطلعت على الاحتياجات».

وأضاف: «لدينا في تعليم الشمالية عجز منذ عدة سنوات بالمرحلة الابتدائية بالمنطقة، خصوصا عرعر وطريف». عازيا ذلك إلى قلة عدد المنقولين في المرحلة الابتدائية إلى المنطقة بحركة النقل كل عام، وكذلك عدم وجود معلمين في المرحلتين المتوسطة والثانوية ممن تنطبق عليهم شروط التكليف للعمل في التشكيلات الإشرافية والمدرسية.

وأوضح مساعد مدير التعليم أن حركة العام الماضي وهذا العام شملت أعدادا كبيرة ومهولة من معلمي الابتدائية إلى قطاع رفحاء بأكثر من حاجتها الفعلية بنحو الضعف، فيما تعاني عرعر وطريف من قلة المنقولين لها عدا تخصص الرياضيات وفقً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)