مساعد مدير تعليم الليث يتفقد سير الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي بثانوية ” أضم”

مساعد مدير تعليم الليث يتفقد سير الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي بثانوية ” أضم”

التعليم السعودي : تفقد مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، سير الدراسة بمقر مركز الفصل الدراسي الصيفي في مدرسة ثانوية أضم ، بمكتب التعليم بمحافظة أضم ١٦٠ كم شرق الليث .
وأطمأن الدكتور الحازمي خلال جولته اليوم لمقر المركز على سير الدراسة ، واطلع على جاهزية المبنى ، وعملية التدريس وانتظام الطلاب وانضباطهم ، والاطلاع على أدوات وسجلات التقويم ، واعمال الطلاب وملفات الإنجاز الخاصة بهم .
وعبر الحازمي عن شكره لقائد المدرسة مصلح بن بركات المالكي ولجميع فريق العمل على ما يبذلونه من جهود لإنجاح سير العمل بالمركز ، حاثا على تكثيف الجهود واستغلال الفصل الصيفي بالشكل الأمثل للخروج بالفائدة المرجوة منه ، وتحقيق الأهداف المرسومة، وتوظيف الإمكانات المتاحة لخدمة الطلاب من أجل الرقي بهم وزيادة تحصيلهم الدراسي و العلمي والمهاري.
من جهته أوضح مدير مدرسة أضم الثانوية مصلح بن بركات المالكي أن عدد الطلاب المسجلين في المركز بلغ نحو”٢٢١” طالبا من مختلف المدارس الثانوية العامة بالمحافظة ، يقوم بتدريسهم والإشراف عليهم “٢٣” معلما ، مشيراً إلى إدارة التعليم قامت بتوفير سيارات نقل مدرسي لنقل الطلاب الملتحقين بالمركز من مركز الجائزة و كذلك من مركز ربوع العين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)