مساعد مدير تعليم تبوك يلتقي بالمعلمين والمعلمات الجدد

مساعد مدير تعليم تبوك يلتقي بالمعلمين والمعلمات الجدد

التعليم السعودي – واس : أكد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك للشؤون التعليمية بنين ماجد بن عبدالرحمن القعير, أن المعلمين والمعلمات مطالبون بالارتقاء بالعملية التعليمية بما يتناسب مع مؤثرات العصر, وأن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدرتهم ومهارتهم والتزامهم بالمعايير المهنية، والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة في التدريس .
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بالمعلمين والمعلمات الجدد الذي تنظمه إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالتعاون مع الإدارات المعنية, وذلك بمسرح الإدارة بالمبنى الرئيس عبر الدائرة المغلقة في الإدارات النسائية .
ودعا القعير المعلمين والمعلمات إلى التحلي بالصبر والحكمة وتطبيق ما تعلمموه من علوم ومعارف, والاستفادة من خبرات وتجارب المعلمين السابقين, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم العظيمة .
من جهته أكد المساعد للشؤون المدرسية المكلف عايض القرني, أن المعلم يحمل رسالة سامية, مشيراً إلى أهمية اكتساب النمو الذاتي والتطوير المهني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>