مساعد مدير تعليم جازان يتفقد مكتب التعليم بأحد المسارحة والحرث

مساعد مدير تعليم جازان يتفقد مكتب التعليم بأحد المسارحة والحرث

التعليم السعودي – واس : تفقد مساعد مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان للشؤون المدرسية علي سهلي ، اليوم ، سير أعمال مكتب التعليم بأحد المسارحة والحرث .
والتقى السهلي خلال الجولة التفقدية بمدير المكتب علي عواف، وناقش معه عددًا من الموضوعات التي تسهم في نجاح العملية التعليمية وأهم العقبات التي تعترض أعمال المكتب ، وإيجاد الحلول العاجلة لها .
بعد ذلك قام السهلي بزيارة لمدرسة البيطارية الابتدائية والمتوسطة، تجول خلالها داخل مرافق المدرسة، والتقى بقائد المدرسة والهيئة التعليمية بالمدرسة والطلاب، واستمع إلى ملاحظاتهم و مرئياتهم .
عقب ذلك دشن مساعد مدير تعليم جازان تطبيق فريق براعم الخير التطوعي بالمدرسة، واستمع لشرح مفصل من المشرف على الفريق التطوعي علي بن يحيى دغريري، عن التطبيق والأعمال و الخدمات التطوعية التي يقوم بها الفريق التطوعي والمهام المناطة بهم .
وفي ختام الجولة، أكد مساعد مدير تعليم جازان للشؤون المدرسية أن نجاح العملية التعليمية في المدرسة يرتبط بالقائد التربوي الذي يدير المدرسة , متمنياً لكل المسؤولين عن العمل التربوي والتعليمي في المكتب التعليم التوفيق والنجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)