مساعد مدير تعليم حائل للشئون المدرسية يرعى اختتام حملة التوعية ومحو الامية في قطاع دليهان

مساعد مدير تعليم حائل للشئون المدرسية يرعى اختتام حملة التوعية ومحو الامية في قطاع دليهان

التعليم السعودي : رعى سعادة الاستاذ سعود بن فهيد العبدة مساعد مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشئون المدرسية نيابة عن سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الحفل الختامي لحملة التوعية ومحو الأمية في قطاع دليهان عصر اليوم الخميس في المقر الرئيسي للحملة في مدرسة دليهان الابتدائية بحضور الاستاذ حمود بن نايف ال علي مدير ادارة تعليم الكبار والمدير التنفيذي للحملة والاستاذ ابراهيم بن رجاء الجنيدي مدير ادارة الاعلام التربوي في تعليم حائل وعدد من مديري المدارس والدارسين في الحملة التي استمرت لشهرين متواصلين.

وقال الاستاذ سعود بن فهيد العبدة مساعد مدير عام التعليم بمنطقة حائل للشئون المدرسية في كلمته في الحفل الختامي لحملة التوعية ومحو الأمية في قطاع دليهان” اليوم من اجمل الايام التي يقطف فيها الجميع ثمرة جهود شهرين متواصلين من العمل الدؤوب لجميع العاملين فيها والادارات المساندة للحملة”.

واشار خلال حديثه ان التوفيق ولله الحمد حالف الحملة وكانت مخرجاتها ولله الحمد متميزة ابتداء من رعاية سمو المنطقة لها وتدشين سمو نائب امير المنطقة لفعالياتها واقبال الاهالي الكثيف واضاف “جميع تلك العناصر اسهمت بشكل مباشر في انجاح الحملة ولله الحمد”.

وقدم شكره وتقديره للاستاذ حمود بن نايف ال على مدير ادارة تعليم الكبار في تعليم حائل والمدير التنفيذي للحملة وزملاءه المشرفين والاداريين في الادارة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة اقامة الحملة والتناغم الكبير مع مساعد المدير التنفيذي للحملة الاستاذ قاسم محمد البليهشي والزملاء المعلمين في الحملة.

واضاف الشكر موصول لشركاؤنا في امارة حائل وامانة حائل وادارة الطرق والنقل في حائل وادارة الزراعة في حائل وادارة الشئون الاسلامية وادارة الشئون الصحية وادارة الشئون الاجتماعية ومحافظة موقق ومركز امارة دليهان ومكتب التعليم في محافظة موقق وشيوخ القبائل و رؤساء المراكز على دعمهم للحملة حتى تحقق النجاح للحملة وذلك يعطي مؤشرات ايجابية للاستمرار في تنفيذ مثل هذه الحملات”.

وقدم شكر خاص لكبار السن الدارسين قائلا “انتم من يستحق الشكر الجزيل لاقتطاعكم لوقت ثمين لتلقي العلم والانضمام لمراكز الحملة”.

من جانبه اكد الاستاذ حمود بن نايف ال علي مدير ادارة تعليم الكبار والمدير التنفيذي لحملة التوعية ومحو الامية في قطاع دليهان ان دعم الدكتور يوسف الثويني ومساعدين المدير العام للحملة اسهم بشكل مباشر بتحقيق معدلات نجاح عالية ولله الحمد لافتا الى ان النجاح والتفاعل الذي حظيت به الحملة منذ انطلاقتها من الاهالي والدارسين في كافة المراكز تعطي انطباعات ايجابية لاقبال كبار السن على تلقي العلوم الشرعية والقراءة والكتابة مما يحفز على اطلاق حملات قادمة تستهدف عدة مواقع للاسهام في القضاء على الامية في المنطقة

واشتمل الحفل تلاوة آيات من القران الكريم تلاها الدارس عزاي قالط الشمري وكلمة لإدارة الحملة القاءها الاستاذ قاسم محمد البليهشي مساعد المدير التنفيذي للحملة قدم خلالها الشكر والتقدير لجميع الدارسين والمعلمين على التعاون الكبير الذي وجده منهم حتى تحقق النجاح الكبير للحملة فيما تناول الاستاذ يحي التويجري في كلمة المعلمين الادوار التكاملية التي كانت مع ادارة الحملة من قبل المعلمين ما اسهم في خلق اجواء صحية للعمل انعكست بشكل ايجابي على الدارسين والقى الشاعر الدارس حمود صالح من مركز الحفير قصيدة شعرية قبل ان يلقي الاستاذ ابراهيم الطخيس قصيدة ثانية ليختتم الحفل الخطابي بعرض مرئي لفعاليات الحملة.

لتتوالى فقرات التكريم التي اشتملت على تكريم الادارات المساندة للحملة والهيئة الاشرافية والادارية ومديري المراكز الصحية ومنسوبيها ومديري المدارس ومعلمي الحملة والدارسين المتميزين وافائزين بالمسابقة العائلية.

وبلغت عدد مراكز التوعية ومحو الامية في قطاع دليهان 10 مراكز موزعة على القرى والهجر درس فيها اكثر من 205 دارس تلقوا فيها العلوم الدينية والمهارات الكتابية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    Debrah

    It’s a pleasure to find such ranatoility in an answer. Welcome to the debate.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>