مساعد مدير تعليم حائل يطلع على مقر برنامج سابك الصيفي للإبداع

مساعد مدير تعليم حائل يطلع على مقر برنامج سابك الصيفي للإبداع

التعليم السعودي : زار مساعد مدير تعليم حائل سعود بن فهيد العبدة أمس, مقر برنامج سابك الصيفي للإبداع ٢٠١٧ بمنطقة حائل بحضور عدد من القياديين بتعليم حائل والمشرفين التربويين .
واستمع مساعد مدير تعليم حائل والحضور إلى شرح من المشرف على المشروع المهندس مسفر الموسى وكذلك على عرض مرئي لخطوات المشروع وأهدافه والفئات المستهدفة.
كما شاهد الحضور الأعمال المنفذة من فرق العمل الموجودة في المدرسة ومنها التصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد والتطبيق على الآلات المستخدمة للطباعة ثلاثية وثنائية الأبعاد وتقنية الأوردوينو والإلكترونيات, كما التقاء بالطلاب والتعرف على أعمالهم واستعراضها .
وأبان المهندس الموسى أن المشروع يستهدف مدينة الرياض وينبع والجبيل سنوياً وتم إضافة هذا العام منطقتي حائل وأبها لعدة اعتبارات منها الكثافة الطلابية والمستويات العلمية لدى الطلاب والطالبات مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى استهداف أكثر من ١٠٠٠ طالب وطالبة من خلال هذا البرامج الذي يمثل شراكة مجتمعية حقيقة للشركة ووزارة التعليم بهدف اكتشاف ميول الطلاب والطالبات واستثمار طاقاتهم بما يعود على الجميع بالنفع .
من جهته أشاد مساعد مدير عام التعليم بالإنابة العبدة بالدور الذي تقوم به شركة سابك من خلال مبادراتها المجتمعية ودعم الأنشطة في أندية الأحياء (بنين و بنات) من خلال برنامج التدريب الصيفي والذي ينفذ هذا العام منطقة حائل واصفاً هذا الدور بكونه مميزاً تقدم من خلاله الشركة أفضل البرامج التدريبية التي تثري معرفة الطلاب وتصقل مهاراتهم وتكسبهم مهارات جديدة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)