مساعد مدير تعليم ينبع يتفقد أعمال المدارس للوقوف على سير العملية التعليمية

مساعد مدير تعليم ينبع يتفقد أعمال المدارس للوقوف على سير العملية التعليمية

التعليم السعودي : زار مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة ينبع سليم بن عبيان العطوي اليوم ثانوية الوليد بن عبد الملك ضمن الزيارات التفقدية خلال هذا الأسبوع ،التي تستهدف عدداً من المدارس الثانوية بالمحافظة، بهدف الوقوف على سير العملية التعليمية وتفقد تغطية مفردات المناهج والوقوف على الانضباط المدرسي والاستعداد لاختبارات الفصل الدراسي الثاني .
وأوضح العطوي أن الجولة تهدف إلى الاطمئنان على الطلاب والعاملين بالمدارس التي يزورها خلال هذا الأسبوع لتنفيذ الخطط التي رسمت لتلائم تقديم اختبارات الطلاب ، مؤكداً أن الإدارة تهدف إلى الجودة في أداء الاختبارات وفق الامكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة .
ووجه العطوي الطلاب إلى استثمار فرص التعلم ، والدور الحيوي الذي يقومون به داخل العملية التعليمية ويسهم في بناء الوطن ، مستحثاً جهودهم وموضحاً لهم حجم الإمكانات التي تهيأت لهم من خلال المرافق والخدمات التعليمية المتنامية التي تقدمها الدولة من أجل توفير البيئة التعليمية المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)