مساعد وزير التعليم يتفقد مشروعات الطائف التعليمية افتراضيا ً

مساعد وزير التعليم يتفقد مشروعات الطائف التعليمية افتراضيا ً

التعليم السعودي – واس : تفقد مساعد وزير التعليم الدكتور سعد آل فهيد اليوم عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها بالطائف، وذلك افتراضياً عن بعد عبر “زووم” في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة، بهدف الوقوف على سير العمل بتلك المشاريع، بحضور وكيل الوزارة للمشاريع والصيانة المهندس عبد الرحمن الشايع ومدير عام التعليم بالطائف طلال اللهيبي .
وشملت الجولة الافتراضية عن بعد عددًا من المباني لمشروعات الجنسين، حيث قدم عدد من المهندسين شرحاً مفصلاً عن سير العمل ومراحله بتلك المشاريع والتي سيتم الانتهاء منها قبيل بدء العام الدراسي ليتم تشغيلها والاستفادة منها مع بدء العام الدراسي الجديد .
وأكد مساعد وزير التعليم على حرص وزارة التعليم على معالجة موضوع المشاريع المتعثرة على مستوى المملكة، والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن بما يحقق أهداف الوزارة لتوفير بيئات تربوية جاذبة للطلاب والطالبات والقضاء على المباني المستأجرة . مشيداً بتجربة تعليم الطائف الرائدة في متابعة المشاريع المتعثرة عن بعد خلال هذه المرحلة واستثمار التقنية فيما يخدم العملية التعليمية .
من جهته ثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي حرص مساعد وزير التعليم على مشاركته في الزيارة التفقدية الافتراضية لعدد من المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بالطائف ودعمه الدائم والمستمر لتنفيذ هذه المشاريع والتخلص من المباني المستأجرة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)