مساعد وزير التعليم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92

مساعد وزير التعليم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92
مدونة التعليم السعودي – متابعات : صرح معالي مساعد وزير التعليم د.سعد بن سعود آل فهيد قائلاً: يطيب لي في ذكرى اليوم الوطني الثانية والتسعين أن أرفع أسمى آيات التهاني إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- وإلى مقام  سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء  – يحفظه الله- في ذكرى يوم وطننا المجيد.
وأضاف معاليه: “تأتي مناسبة اليوم الوطني عاماً بعد عام؛ لنستحضر معها الحدث الذي يعيد الذاكرة إلى قصة الكفاح التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه، في لم شتات الإنسان والمكان، وإحالة الفرقة إلى الوحدة والتكامل تحت راية التوحيد، وفي ظل قيم  العدل واللحمة الوطنية والمساواة والأمان”.
 وأشار معاليه إلى ما تُمثله هذه المناسبة من فرصة للتأكيد على الانتماء لهذا الوطن العظيم، والاعتزاز بهويتنا الوطنية، والولاء لقيادتنا الرشيدة، والمحافظة على مكتسبات الوطن ومقدراته، مبيناً أن المملكة منذ عهد الملك المؤسس، مروراً بأبنائه الكرام الذين واصلوا رحلة البناء والنماء؛ حققت مسيرة من الإنجازات العظيمة، شملت القطاعات كافة وصولاً إلى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، الذي يُمثل حُقبة استثنائية شهدت فيها المملكة -ولا زالت- تشهد نقلات حضارية ونوعية في الميادين والمجالات كافة، وذلك انطلاقاً من رؤية المملكة 2030م التي بُنيت في ضوء محاور قوتها، وبالاعتماد على بصيرة نافذة، وتطلعات طموحة؛ لتحقيق ريادة المملكة، وتوفير الرفاه وجودة المعيشة لمواطنيها والمقيمين على أرضها.
 وأكد د. آل فهيد أن التعليم كان وما يزال أحد أولويات قيادتنا الرشيدة منذ توحيد المملكة وحتى هذا العهد الزاهر؛ حيث حظي بالاهتمام والدعم غير المحدود؛ لأنها تؤمن أنه القاطرة التي تقل الشعوب إلى آفاق التقدم والنمو والازدهار،لافتاً معاليه إلى أن وزارة التعليم قد حققت إنجازات وتطورات مستمرة لتعزيز القطاع والرفع من كفاءة مخرجاته وجودتها بما يتواءم مع متطلبات التنمية الوطنية وسوق العمل المستقبلي، وبما تستهدفه للتطوير على كافة المستويات في التعليم العام وفي الجامعات ومؤسسات التدريب.
 وسأل معاليه -في ختام تصريحه- المولى عز وجل، أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً، ويديم على مملكتنا عزها ورخاءها وأمنها ونهضتها، إنه سميع مجيب،،،​وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)