مستشار موهبة يزور البرنامج الاثرائي للموهوبين بمدارس الملك فيصل ويشيد بإنجازاته

مستشار موهبة يزور البرنامج الاثرائي للموهوبين بمدارس الملك فيصل ويشيد بإنجازاته

التعليم السعودي :قام مستشار الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع الدكتور محمد بن عبد الرحمن الفوزان بزيارة برنامج موهبة الإثرائي الصيفي لعام 2013 بمدارس الملك فيصل. وكان في استقباله رئيس البرنامج الدكتور سعيد بن علي الزهراني والمشرفين العاملين في البرنامج. وفي البداية قام الفوزان بجولة على اقسام وقاعات تنفيذ البرنامج والمرافق التي يمارس بها الطلاب الجوانب العملية.

واستمع الفوزان الى شرح من الدكتور سعيد الزهراني عن البرامج التي نفذها القائمون على البرنامج وما انجزوه من مراحل. وقدم المشرفون على البرامج شرح لكل برنامج وما يقدم فيه. بعد ذلك قام الفوزان باطلاع على أعمال الطلاب وسير عملية التدريب بالنسبة للفئتين المستهدفتين- الصف الثالث والصف السادس – هذا وقد ابدى سعادته اعجابه بما قدم للطلاب من برامج متميزة للطلاب الموهوبين. واعرب عن شكره للدكتور سعيد الزهراني ولجميع العاملين في البرنامج على ما يقومون به من جهود رائعة لتقديم افضل البرامج والانشطة لابنائنا الموهوبين. وتمنى لأبنائه الطلاب التقدم والتوفيق و قد كان لهذه الزيارة أثرا طيبا و مشجعا للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)