مستشار وزير التعليم: «الجودة الشاملة» باقية في الهيكل التنظيمي الجديد

مستشار وزير التعليم: «الجودة الشاملة» باقية في الهيكل التنظيمي الجديد

التعليم السعودي : كشف ل “الرياض” د. غانم الغانم مستشار وزير التعليم لشؤون الجودة الشاملة ومدير الجودة الشاملة في الوزارة، أن الجودة الشاملة باقية في الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة.

جاء ذلك بعد ترؤسه اللقاء الإلكتروني الأول مع إدارات وأقسام الجودة الشاملة في المناطق والمحافظات عبر برنامج لقاء لعقد الاجتماعات المرئية المباشرة عن بعد، والذي ضم أكثر 300 تربوي وتربوية من 45 إدارة تعليم بالمملكة “إدارات الجودة الشاملة”.

وناقش المختصون بالجودة الشاملة “قيادات التغيير” ترتيب الأولويات التي تتطلبها المرحلة المقبلة في ضوء المستجدات الحالية.

وأشار د. الغانم خلال اللقاء إلى أن العمل يسير بروح الفريق ونؤمن أن القائد هو الذي يكون جزءاً من الفريق ويدفع الجميع إلى الرؤيا، وهذه الرؤيا تصنع من الجميع للوصول للرسالة من خلال القواعد التي تحكم العمل، وأضاف أن المرحلة المقبلة ستتركز على رصد الآراء التي قمتم بها من خلال الاستمارة الخاصة بذلك والتي تم الانتهاء من تجميع الآراء من خلالها وتم مناقشتها في اللقاء، وسنستكمل ما تبقى في الفصل الدراسي الحالي ومن ثم نقيم المراحل السابقة ويكون هناك تقويم حقيقي للمكتسبات وتحديد نقاط القوة وفرص التحسين في مسيرتنا السابقة بعيداً عن أي مؤثرات سابقة، ويكون ذلك منطلقاً للخطة في العام المقبل.

وأشار الغانم إلى انه سيتم تشكيل فريق عمل يعدل ويراجع الدليل التنظيمي السابق وفق معايير محددة ويبعد التقاطعات مع الآخرين أو تداخل المهام وذلك في ضوء المستجدات الحالية وبشكل عاجل جداً ومن ثم اعتماده من وزير التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)