مستشفى الملك خالد الجامعي يبحث أسباب هشاشة العظام وطرق علاجها .. الأحد

مستشفى الملك خالد الجامعي يبحث أسباب هشاشة العظام وطرق علاجها .. الأحد

التعليم السعودي :يعقد كرسي أبحاث جراحة العظام في جامعة الملك سعود، لقاء علمي، الأحد المقبل، لبحث أمراض هشاشة العظام، وذلك بحضور نخبة من الأطباء المختصين في ذلك المجال من داخل المملكة، في القاعة الرئيسية بكلية الطب بمستشفى الملك خالد الجامعي.
وقال المشرف على الكرسي رئيس قسم جراحة العظام في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض الدكتور فوزى بن فهد الجاسر، إن اللقاء العلمي سيسلط الضوء على أمراض هشاشة العظام وكيفية اكتشافها مبكرا، بمشاركة أطباء من مستشفى الملك خالد الجامعي وهم : الدكتور محمد عدار إستشاري جراحة أورام النساء، والدكتوره منى فوده إستشاري الغدد الصماء، والدكتور منير سعد الدين إستشاري جراحة العمود الفقرى.
وأوضح أن اللقاء معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع خمس ساعات، داعيًا الجميع للحضور والإستفادة من الفعاليات المقامة خلال هذا اللقاء الذي يأتي ضمن جهود كرسي أمراض العظام في إثراء المعرفة للأطباء والعاملين في المجال الطبي وأفراد المجتمع بهذا الأمراض، والسعي نحو تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع من حيث الجودة والنوعية لا سيما في مجال أمراض هشاشة العظام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)