مستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة يحتفل بحصوله على شهادة الاعتماد الدولية

مستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة يحتفل بحصوله على شهادة الاعتماد الدولية

التعليم السعودي :أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال أمس حفل تكريم فريق العمل بالمستشفى لحصوله على شهادة الاعتماد الدولية , بحضور مدير عام صحة المنطقة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي ومدير عام المستشفى الدكتور علي بن حسن المحمدي ومدير مستشفى السعودي الألماني بالمدينة ورؤساء الأقسام .
وبدئ الحفل الذي أقيم بقاعة كبار الزوار بالمستشفى بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى المدير الطبي بالمستشفى الدكتور رضا بن محمد العربي كلمة شكر فيها فريق العمل وجميع العاملين بالمستشفى لما تم بذله من جهود جبارة وموفقة وأداء رفيع المستوى حيث كان للتعامل والتفاني وتجاوز العقبات هدف سعى له الجميع وتحقق بفضل من المولى عز وجل وكانت المستشفى هو أول من حصل على هذا الانجاز JCI في منطقة المدينة المنورة .
عقب ذلك ألقى مدير عام المستشفى الدكتور علي المحمدي كلمة رحب فيها بمدير عام صحة المدينة المنورة والحضور ، مشيداً بدور الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة في تسخير كل العقبات التي تواجه سير العمل في المستشفى والدعم غير المحدود والمتابعة الشخصية من قبل مدير عام صحة المنطقة .
تلا ذلك كلمة للدكتور عبدالله الطائفي هنأ فيها إدارة المستشفى والعاملين بها على ما تحقق من انجاز بحصوله على شهادة اعتماد اللجنة الدولية المتحدة لاعتماد المنظمات الصحية (JCI) كأول منشأة صحية حكومية في المنطقة .
وقال : إن ما يتحقق من إنجازات واضحة بصحة منطقة المدينة المنورة ما هو إلا دليل على الاهتمام والمتابعة والعناية المتواصلة والجهود الإنسانية المخلصة التي تبذل من قبل إدارة مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال بشكل خاص وباقي القطاعات الصحية بالمنطقة بشكل عام ، كما تقدم بالشكر والتقدير والدعاء إلى الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على اهتمامه بحياة الإنسان وصحته وسلامته وكرامته وأمنه .
وفي ختام الحفل تم تكريم مدير عام المستشفى وتوزيع الدروع والهدايا على المكرمين ، كما قدمت إدارة المستشفى درعاً تذكارياً لمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله الطائفي بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)