مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات

مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات

التعليم السعودي : أقام مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة اليوم، حفلاً لتكريم المتقاعدين من منسوبيها لعام 1436هـ، والبالغ عددهم 32 موظفاً وموظفة من الكادر الطبي والإداري، بحضور مدير المستشفى الدكتور أنس سدايو، وعدد من مدراء الإدارات الطبية .
وفي بداية الحفل ألقى الدكتور أنس سدايو، كلمة أعرب فيها عن تقديره وعظيم امتنانه للمتقاعدين والمتقاعدات، على ما قدموه من أعمال جليلة وإنجازات عظيمة خلال فترة عملهم بالمستشفى، كان لها عظيم الأثر في تكوين منظومة المستشفى إدارياً ومهنياً .
وأشاد بجهود كل من ساهم وأسدى خدمة للمستشفى، حيث أنعكس ذلك في الأرتقاء بالخدمة المقدمة للمريض، مشيراً إلى أن التقاعد هو مرحلة أنتقالية وليس نهاية الحياة العملية، بل هو بداية حصاد لخبراتهم العريقة، وبثها في جميع أوجه أنشطة المجتمع المختلفة .
عقب ذلك ألقى المدير الطبي بالمستشفى الدكتور هلال المالكي، كلمة شكر فيها المتقاعدين والمتقاعدات، الذين قضوا سنوات عديدة في خدمة المرضى بكل تفان، فهم أصحاب البصمات الواضحة في إنشاء هذا المستشفى ” متمنياً لهم مستقبلاً مثمراً .
وفي ختام الحفل تم تكريم المتقاعدين والمتقاعدات، وتقديم الدروع التذكارية للمحتفى بهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)