مستشفى «جامعي الدمام»: لا تغيير في مواعيد عطلة السبت

مستشفى «جامعي الدمام»: لا تغيير في مواعيد عطلة السبت

التعليم السعودي :  أكد مدير مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الدمام الدكتور خالد بن مطر العتيبي، أنه لا تأثير من تغيير إجازة نهاية الأسبوع لتكون الجمعة والسبت بدلا من الخميس والجمعة على مواعيد المرضى المبرمجة مسبقا في أيام السبت للعيادات الخارجية وكذلك العمليات الجراحية بالمستشفى .

وأشار العتيبي إلى أن يوم السبت سيكون يوما عاديا وسيتم استقبال جميع المرضى من خلال المواعيد وانه سيتم تعويض العاملين عن ذلك اليوم لاحقا وذلك إنفاذا للأمر الملكي الخاص بتعديل أيام الإجازات في إطار الاهتمام بالمرضى وتلبية احتياجاتهم وتأتي هذه الإجراءات مراعاة لمصلحة المرضى وتيسيرا عليهم ولعدم التأخير في الخدمة المقدمة لهم، مضيفاً أن مستشفى الملك فهد الجامعي التابع لجامعة الدمام حريص على راحة المرضى وتقديم أجود الخدمات الطبية في مواعيدها وكذلك مراعاة لظروف المرضى حيث إن المستشفى يعتبر احد أهم المستشفيات في الخبر نظرا لموقعه الجغرافي .

وكانت وزارة الصحة أصدرت تعميما حيال ذلك لجميع المنشآت الصحية التابعة لها في المملكة الذي أكدت فيه استمرار العمل في المواعيد المسجلة للمرضى سابقا .

وفي الإطار نفسه أوضح عدد من المراجعين ارتياحهم للقرار الذي أصدرته وزارة الصحة بهذا الخصوص وما له من تأثير ايجابي على صحة المراجعين بدلا من تأجيله وهذا يلغي جميع الإشكالات في عملية تحديد المواعيد ويحسم الموضوع بشكل نهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)