مستشفي الأمل بجدة يطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

مستشفي الأمل بجدة يطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

التعليم السعودي : احتفلت إدارة مستشفي الأمل بجدة اليوم بفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” صن صحتك تجد نشوتك .. ولاتقترب المخدرات بحضور مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود .

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم قدم المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل بجدة الدكتور أسامة بن احمد آل إبراهيم كلمة قال فيها: لن نحتفل اليوم فقط باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بل نزف تخرج عدد من المتعافين إلى الحياة من جديد و يعتبر هذا جهد يشكر عليه جميع العاملين في مستشفي الأمل بجدة و ايضاً القائمين على حملة أنت الأمل الثانية الذي أوصلوا الرسالة التوعوية وعن جهدهم .

ثم قدم سليمان الزايدي عرضاً عن انجازات حملة أنت الأمل الثانية ، ثم قدم فيصل باخشوين كلمة جناح الرعاية الممتدة , كما قدم حماد البلوي كلمة المتعافين .
ثم قدمت فرقة كيف للفنون المسرحية في أجواء عرضا توعويا بهذه المناسبة ، في ختام الحفل كرم المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل بجدة المتعافين وأقدم موظفين بالمستشفي وإدارة مكافحة المخدرات والقائمين على حملة أنت الأمل الثانية .

وعبر مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالمستشفي عن شكره لجميع وسائل الإعلام الذي يعتبرون شركاء النجاح في توصيل الرسالة التوعوية و المشاركة في تغطية جميع الإحداث بمستشفي الأمل بجدة.
حضر الحفل العقيد محمد عبدالكريم المبارك من شرطة جدة والنقيب على القرني من مكافحة المخدرات وعدد من منسوبي وزارة الصحة والإعلاميين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)