مستعرضة مقترحاتهن للدورات المقبلة .. العواد تكرم منسقات جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة

مستعرضة مقترحاتهن للدورات المقبلة .. العواد تكرم منسقات جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة

التعليم السعودي – متابعات : قالت وكيل التعليم “بنات” الدكتورة هيا العواد : ” إن وزارة التعليم من المؤسسات التي تعتمد على قيادة العمل من القاعدة (المدرسة) وليس فقط من أعلى الهرم، وذلك  يحقق لأي مؤسسة استدامة التطور والتحسن في ظل تغير الأفراد، مؤكدة أن الوزارة تعتبر كوادرها البشرية في مختلف المستويات أكثر من مجرد موظفين، بل مساهمين في المؤسسة، و دورهم مهم في نجاحها و تعمل الوزارة على توفير بيئة عمل داعمة تشجع الأداء المتميّز، ولذلك أطلقت الوزارة جائزة التميز لتنشر من خلالها ثقافة الأداء المتميز ومعاييره وأدواته، واتاحتها لمختلف شرائح العاملين في الوزارة على المستوى الفردي والمؤسسي”.
جاء ذلك على خلفية حفل تكريم 45 منسقة لجائزة التميز من إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات في مبنى الوزارة و برعاية من سعادة الدكتورة هيا العواد  .
وأضافت العواد خلال كلمة ألقتها في حفل التكريم : “إن التنافس على الجائزة يزداد عاماً بعد عام ويتم التوسع في الفئات التي تستهدفها الجائزة، وفي كل عام نشهد أفواجاً من المتميزين الذين يكرمون على منصات التتويج والذين نتوقع منهم أن يكونوا مؤثرين في محيطهم ومساهمين في استدامة التميز في النظام التعليمي، ويسرني بهذه المناسبة أن أبارك للمتميزين والمتميزات الذين استحقوا بجدارة الحصول على الجائزة وأتمنى لهم استمرار التميز في مختلف جوانب حياتهم الشخصية والعملية.
و ناقشت العواد المنسقات لجائزة التميز حول مقترحاتهن و تجارب مشاركتهن في الجائزة و تمنت لهن الاستمرار على مسيرة التميز وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)