مستفيدو الإسكان الخيري لأمير تبوك: وعدت فأوفيت

مستفيدو الإسكان الخيري لأمير تبوك: وعدت فأوفيت
التعليم السعودي :عبر مستفيدو الإسكان الخيري الذي تنفذه مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية في منطقة تبوك لـ»المدينة» عن شكرهم وامتناهم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة على تكرم سموه بتسليمهم شهادات التخصص التي تخصهم من الوحدات السكنية التي أنشأتها المؤسسة مؤخراً ضمن الوحدات السكنية في المنطقة البالغة 250 وحدة سكنية والتي شملت مدينة تبوك ومحافظاتها ومراكزها.
وقال المستفيدون إن كلمات الشكر والثناء لا تفي ولا تعبر عما تكتنزه أنفسهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك نائب رئيس مجلس الأمناء، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام للمؤسسة.
وتحمل الأمير فهد بن سلطان عناء السفر إليهم ليقوم بتسليمهم للوحدات السكنية بمركزهم في «الخريبة» 150كم من تبوك، وتحمل سموه عناء السفر إليهم في أماكنهم لتسليمهم وحداتهم السكنية، واطمأن سموه على أحوالنا وعن مدى ارتياحنا بمساكننا الجديدة ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، مؤكدين بأن سمو أمير منطقة تبوك تمنى لهم أن يبدأوا حياة سعيدة وآمنة لهم ولأسرهم.
من جهة أخرى التقى أمير منطقة تبوك أهالي مركز شرماء والخريبة بحضور محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري، ورئيس بلدية ضباء الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم غبان، وناقش سموه سير المشروعات التنموية التي تنفذ بمحافظة ضباء والمراكز التابعة، بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار مع سموه.
الجدير بالذكر أن السكن الجديد يضم في وحداته الكثير من الأرامل واليتامى ومن ذوي الظروف الخاصة، ممن انطبقت عليهم شروط الإسكان وسألوا الله أن يرحم الله الأمير سلطان وأن يجعل ذلك في موازين حسناته، مقدمين شكرهم لأمير الإنسانية الأمير فهد بن سلطان على تكرمه بالسؤال عنهم وتلمس احتياجاتهم بعدما استقروا بالإسكانات الجديدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)