مسح صحي لـ«انتشار التبغ» بمدارس حفر الباطن

مسح صحي لـ«انتشار التبغ» بمدارس حفر الباطن

مدونة التعليم السعودي – متابعات : نظمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن، المسح الصحي العالمي لانتشار التبغ في المدارس؛ لتقديم الخدمات التوعوية للطلاب، بالتعاون مع إدارة التعليم.

وأقامت صحة حفر الباطن، أمس، فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان، تحت شعار «صحتي تبدأ من فمي»، وذلك في ممشى القيصومة من الساعة 4 مساء وحتى 9 مساء، بهدف تقديم الخدمات الاستشارية والوقائية والتوعوية.

وكانت صحة حفر الباطن قد حصدت جائزتين في تجربة المريض في دورتها الثالثة لعام 2021م، ضمن جوائز التميز التي تستهدف تحفيز المنشآت على مستوى المملكة للإبداع والتميز في مجال تحسين تجربة المريض.

وحصل مستشفى الملك خالد على جائزة التميز في مسار أعلى تقييم في برنامج قياس تجربة المريض في رحلة العيادات الخارجية، فيما حصل مركز طب الأسنان التخصصي على أعلى تقييم مسار مراكز طب الأسنان التخصصية.

وأكدت صحة حفر الباطن دعمها المستمر لتحسين مستوى الرضا للمرضى والمراجعين، وتلبية احتياجاتهم وسرعة الاستجابة لهم، والتطلع إلى الارتقاء بتقديم أفضل الخدمات الطبية بجودة عالية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)