مشاجرة بين عدد من الطلاب في مجمع تعليمي بالمدينة

مشاجرة بين عدد من الطلاب في مجمع تعليمي بالمدينة

التعليم السعودي : تمكنت دوريات الأمن في المدينة المنورة أمس من السيطرة على مشاجرة وقعت بين عدد من الطلاب في مجمع تعليمي بحي وعيرة قبيل الانصراف، حيث تم القبض على عدد من الطلاب وإحالتهم إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم.

نشبت المشاجرة بين مجموعة من الطلاب إثر خلاف بينهم، وقد حاولت إدارة المدرسة السيطرة على الوضع إلا أن الأمور تطورت بشكل سريع مما استدعى تدخل دوريات الأمن التي سيطرت على الوضع، وقد اضطرت الدوريات الأمنية للبقاء حول المدرسة لحين انصراف الطلاب حتى لا يتجدد الشجار.
ونقلا عن صحيفة الوطن : تولت الدوريات الأمنية تسليم الحادثة إلى مركز شرطة المطار الذي فتح تحقيقا حول الحادثة.
من جهة أخرى، تمكنت دوريات الأمن بالمنطقة من القبض على حدث أثناء سرقته عددا من الممتلكات من داخل استراحة في منطقة حمراء أسد، وذلك إثر بلاغ تقدم به صاحب الاستراحة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أنه ومن خلال البحث والتحرير عن الجاني من قبل الدوريات الأمنية تم القبض عليه وبحوزته المسروقات، حيث جرت إحالته إلى دار الملاحظة لصغر سنه، بعد أن اعترف بالسرقة. وما زالت التحقيقات جارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)