مشاركة سعودية متميزة في معرض صنعاء الدولي للكتاب

مشاركة سعودية متميزة في معرض صنعاء الدولي للكتاب

التعليم السعودي : افتتح رئيس مركز الدراسات والبحوث ورئيس مجمع اللغة العربية في اليمن عبد العزيز المقالح برفقة وزير الثقافة اليمني الدكتور عبد الله عوبل اليوم الأحد في العاصمة اليمنية معرض صنعاء الدولي للكتاب في دورته التاسعة والعشرين، بمشاركة 270 دارًا للكتاب في اليمن والوطن العربي والعالم تعرض فيه أكثر من 80 ألف عنوان.
وضم جناح المملكة عناوين لإصدارات علمية وأدبية وفكرية تصدرتها نتاجات مكتبة ودارة الملك عبد العزيز، ومكتبة الملك فهد، وعدد من الجامعات والأندية الأدبية، إضافة إلى مشاركة من مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية.
و زار الدكتور عبد العزيز المقالح يرافقه الوزير الدكتور عبد الله عوبل ورئيس الهيئة العامة للكتاب عبد الباري طاهر جناح المملكة.
وكان في استقبالهم الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين الدكتور علي بن حسين الصميلي، الذي اصطحبهم في جولة بأقسام الجناح.
وبهذه المناسبة دون الدكتور المقالح كلمة في سجل زيارات الجناح، عبّر فيها عن سعادته البالغة بزيارة جناح المملكة في معرض صنعاء الدولي للكتاب، ووصفه بالجناح المتميز الذي يعرض أحدث الإصدارات وأكثرها أهمية من نتاج المفكرين والمؤرخين في المملكة, مبديًا تقديره للقائمين على الجناح على جهود الإعداد والعرض الجيد.
من جهته وصف وزير الثقافة اليمني، المشاركة السعودية في معرض صنعاء الدولي للكتاب بأنها من المشاركات المهمة والإيجابية في كل دورات المعرض، كما عبر عن شعوره بالفخر تجاه هذه المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)