مشاركة مركز ديبونو في المنتدى والمعرض الدول للتعليم العام بالرياض

مشاركة مركز ديبونو في المنتدى والمعرض الدول للتعليم العام بالرياض

http://www.debono.edu.jo/images/home/5555.jpgالتعليم السعودي : شارك مركز ديبونو في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2012 الذي عقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 وحتى 17 فبراير 2012. وقد جمع المعرض كبرى المنظمات والهيئات والشركات والمؤسسات المستثمرة في مجال التعليم على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي والتي تملك تجارب وخبرات ومنتجات تتناول تطوير بيئة التعلم للوصول لمستوى عالي في أداء المعلم من خلال دمج الخبرات التعليمية الناجحة والمؤثرة في العالم.
وقد كان للمركز مشاركة حافلة من خلال جناح خاص تم خلاله عرض أحدث إصدارات المركز المتعلقة بتعليم مهارات التفكير وتنمية الإبداع. كما قام مدير عام المركز السيد ثائر حسين بتقديم ورشة عمل على هامش المعرض بعنوان:”برامج عالمية في تعليم التفكير وتنمية الإبداع”. وقدم السيد رياض الأزايده المدير التنفيذي في المركز ورشة عمل بعنوان:”تجربة مركز ديبونو في طباعة ونشر الكتب المتخصصة بالتفكير والإبداع”، وقد أثنى الحضور على المستوى المتقدم الذي وصل إليه المركز في مجال نشر ثقافة تعليم التفكير وتنمية الإبداع. كما قام سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور نايف الرومي بزيارة لجناح المركز حيث اطلع على كافة النشاطات التي يقدمها المركز، وقام مدير عام المركز بتسليم سعادته درعا تذكاريا نظرا لما قدمته وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية من جهود ودعم كبيرين من أجل إنجاح المعرض.
وقد أكد الجميع على الجهد الواضح والمبذول من جانب مركز ديبونو بهدف تطوير قطاع التعليم الذي أصبح مواكباً لأحدث المستجدات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)