مشاط: جامعة جدة مساهمة في التنمية

مشاط: جامعة جدة مساهمة في التنمية

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، أن الجامعة تعمل للمساهمة في التنمية بجميع جوانبها وتنمية المحافظات التي يوجد بها فروع للجامعة.
جاء ذلك خلال حضوره أمس، اجتماع المجلس المحلي لمحافظة خليص، بحضور محافظ خليص سلطان آل معمر، الذي رحب في بداية الاجتماع بمدير الجامعة مؤكدا أن مبادرته بالزيارة وحضور الاجتماع، تعطي دلالات جلية على اهتمامه وجامعة جدة بالتنمية في المحافظة والمساهمة في فتح آفاق علمية وبحثية ودراسية متميزة.
وأشار الدكتور مشاط، خلال الاجتماع، إلى أن دور جامعة جدة لا يقتصر على التعليم فقط ولكنه يتعدد ليشمل المساعدة في التنمية في جميع المجالات، وتحدث مشاط عن الآفاق المستقبلية لجامعة جدة وتطلعاتها وفق رؤية المملكة 2030، مبينا أن الجامعة تعمل على أن تحظى بمكانة متميزة على مستوى الجامعات في العالم، كما تطرق إلى التخصصات في الجامعة وفروعها، وأن الجامعة تستحدث التخصصات التي تلبي حاجات سوق العمل الحكومي والخاص وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)