مشتركو الضمان بمكة المكرمة.. تساعد على مواجهة الحياة

مشتركو الضمان بمكة المكرمة.. تساعد على مواجهة الحياة
التعليم السعودي :استقبل مشتركو الضمان الاجتماعي في منطقة مكة بأمر خادم الحرمين الشريفين مكرمة المليك بصرف مليار و400 مليون ريال للأسر المشمولة في الضمان بفرحة شديدة وعارمة عندما زارتهم «المدينة» في مقر الضمان الاجتماعي بمنطقة المطار القديم بجدة.
إسعاد المواطنين
العم محمد عمر قال هذا ليس مستغربًا من ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، فهو يصدر أمرًا لإسعاد المواطنين، ومن ثم يصدر أمرًا آخر لإسعاد فئة أخرى من المواطنين, كل هدفه أن يسعد أبناء شعبه الذين يعيشون على هذه الأرض الطيبة المباركة, منوهًا بأن هذه المكرمة هدفها مساعدة الأسر المشمولة في الضمان لمواجهة الحياة و متطلباتها، وقال مشهور العتيبي اللهم أسعد مليكنا كما أدخل الفرحة على قلوب هؤلاء المساكين من المحتاجين، وخصوصًا في شهر رمضان المبارك، وكان تصريح وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، صريحًا وواضحًا بأن المبالغ المالية ستكون في حساب المستفدين خلال 3 أيام وهو الأمر الذي سيساعد وبشكل كبير المشمولين في الضمان من مواجهة غلاء الأسعار.
أرامل ومطلقات
أحمد العمري قال هذا ما اعتدناه من ملك الإنسانية الملك الذي أدخل الفرحة على قلوب الكثيرين وخصوصًا النساء من الأرامل والمطلقات وكبار السن الذين لا يستطيعون العمل هذه الفرحة العامرة ستتحول إلى ألسن تلهج بالدعاء للملك، الذي يفكر بشعبه, ويضع راحتهم نصب عينيه في حين أعرب جمعان الغامدي عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بهذه اللفتة الكريمة من لدنه.. هذه اللفتة من ملك همه الأول رخاء ورضا شعبه هذه اللفتة ستدخل الفرح على قلوب كبار السن والأرامل والمطلقات وجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي، مبينًا أن هذا الأمر ليس مستغربًا.
رجل عادل
العم فيصل الزهراني قال عندما قرأت الخبر في الصحف, رفعت يدي إلى السماء وقلت يارب إني أشهدك أن الملك عبدالله رجل عادل ومحب للخير اللهم فأشهد, هذه المركمة الملكية ليست مستغربة من ملك الإنسانية الذي يتحفنا بقرارته كل العام تلك القرارات التي تريح المواطن من متاعب وعثى الحياة الصعبة, وكذلك توفير أبسط متطلبات الحياة التي نعيشها, شكرًا ملك الإنسانية شكرًا ملك العطاء على هذه المكرمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)