مشرف «التربية» يعد بإنهاء معاناة العاملين في الأندية الصيفية

مشرف «التربية» يعد بإنهاء معاناة العاملين في الأندية الصيفية

التعليم السعودي : وعد مشرف النشاط في وزارة التربية والتعليم محمد الزهراني بوضع حد لمعاناة العاملين في الأندية الصيفية في منطقة تبوك الذين لم يتسلموا مكافآتهم منذ العام الماضي.
وبحسب مصادر صحفية فقد قال مشرف الوزارة في لقاء مفتوح مع رواد النشاط المفرغين في قاعة الأمير سلطان في المعسكر الكشفي في تبوك «مشكلة مكافآت العاملين في الأندية الصيفية محل اهتمام منسوبي وزارة التربية والتعليم وسيتم إنهاؤها في القريب العاجل».
وأكد لرواد النشاط أهمية دورهم في إبراز فعاليات النشاط في مدارسهم لتحقيق أهداف النشاط المرجوة، مشيدا بنفس الوقت بما اطلع عليه من برامج وفعاليات متعددة في مختلف مدارس المنطقة.
وأبدى مشرف النشاط في الوزارة سعادته بتبني إدارة نشاط الطلاب في تعليم تبوك فكرة إعداد الدليل الخاص بالأنشطة الطلابية والذي سيتم طرحه على المسؤولين في وزارة التربية والتعليم لتعميمه على كافة مدارس المملكة، كما ثمن فكرة إدارة التربية والتعليم بإعداد موقع إلكتروني خاص بالأنشطة الطلابية، كما سبق اللقاء اجتماع المشرف الوزاري مع المسؤولين في إدارة نشاط الطلاب في تعليم تبوك لمناقشة عدة أمور تخص النشاط في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)