مشرف «التعليم» يطلع على أداء مدارس بالشرقية

مشرف «التعليم» يطلع على أداء مدارس بالشرقية

التعليم السعودي – متابعات : اختتم المشرف في الإدارة العامة للإشراف بجهاز وزارة التعليم، د. باسم فلمبان، مؤخراً زيارته لتعليم الشرقية والتي تضمنت اطلاعه على أداء عدد من المدارس في مكاتب التعليم بالظهران والخبر وغرب الدمام والجبيل، حيث التقى خلالها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية د. سامي العتيبي، ومدير إدارة الإشراف التربوي ممدوح فتح الدين ورئيس قسم التربية البدنية ماجد الظاهري، تخللها مناقشة العوامل التي من شأنها إضفاء المزيد من الجاهزية والاستعداد تزامناً مع مطلع العام الدراسي الجديد، إضافة لمتابعة تضمين المدارس لحصة النشاط في الجدول الدراسي بواقع اربع ساعات أسبوعيًا.
يذكر أن زيارات مشرفي العموم بالوزارة تهدف ضمن أعمالها الى الوقوف على مدى استعدادات المدارس في المناطق التعليمية المختلفة لاستقبال الطلاب من أول يوم دراسي، وذلك من خلال إعداد خطة للحد من الغياب، وتنفيذ برنامج الأسبوع التمهيدي للمرحلة الابتدائية وأسبوع التهيئة في المرحلتين المتوسطة والثانوية، والتواصل مع اولياء الأمور بشأن الحد من غياب أبنائهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)