مشروعات التنمية بالطائف

مشروعات التنمية بالطائف

التعليم السعودي : خلال جولته التفقدية مع أعضاء المجلس البلدي بالطائف اطلع المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج رئيس المجلس البلدي بمحافظة الطائف اليوم على سير العمل بالمشروعات البلدية في العديد من المواقع، التي يجري تنفيذها داخل المدينة.
حيث استمع رئيس المجلس والسادة الأعضاء لشرح واف من المختصين عن هذه المشروعات التي حرصت الأمانة على سرعة الانتهاء من تنفيذها أسوة بجميع المشروعات التنموية والتطويرية التي قامت بها تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والقاضية بسرعة تنفيذ المشروعات المعتمدة حتى يستفيد منها المواطن في كل مكان، ويستخدم هذه المشروعات أهالي الطائف والزوار والسائحين والمصطافين.
ووفقا لمصادر صحفية : فقد تضمن الشرح الذي قدم لرئيس المجلس عددا من المشروعات ومنها مشروع توسعة وتطوير طريق الحدائق الممتد من شارع شهار العام وحتى طريق الجنوب ويخدم العديد من المرافق الحكومية والأسواق والاحياء السكنية ، ومشروع تطوير متنزه الردف العام والأعمال التي يجري تنفيذها بالموقع وشملت أعمال السفلتة والارصفة والتسوير وإنشاء ساحات بلدية وتصريف مياه السيول ، ومشروعا لتطوير وإعادة تأهيل حدائق الأحياء ودعمها بالخدمات والمرافق.
كما تناول المشروع تنفيذ طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يعد من أهم مشروعات الطرق الداخلية في المدينة وأحد أهم محاور نقل الحركة المرورية ، ومشروع جسر الجال الذي يجري العمل على انجازه لدعم الحركة المرورية وتسهيل تدفق المركبات بين شمال وشمال شرق مدينة الطائف ، ومشروع درء أخطار السيول الجاري العمل فيه بعدة مواقع داخل المدينة ، ومشاريع توسعة وتطوير مداخل الطائف .
يذكر أن هذه المشروعات ستسهم في دعم مشروعات تحسين الحركة المرورية وتنهض بالمتنفسات والمرافق الترفيهية كما ترتقي بالخدمات البلدية المقدمة للأهالي خاصة وان هناك العديد من المشروعات الجديدة التي ستنفذ في القريب العاجل ضمن مشروعات الأمانة للعام الحالي في ظل الدعم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، والدعم غيرالمحدود والتوجيه من سمو الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مما كان له أكبر الأثر في تنفيذ سلسلة من المشروعات الخدمية الداعمة للتنمية في الطائف.
ونوه أعضاء المجلس البلدي بما شاهدوه من جهود موفقة للأمانة تعكس مدى حرصها على التسهيل على المواطنين وتيسير تقديم الخدمات لهم بما يعزز البنى الخدمية في المدينة ، مؤكدين أن المجلس البلدي يدعم كل توجه لخدمة المواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)