مشروعات بلدية لأمانة الجوف بقيمة 500 مليون ريال

مشروعات بلدية لأمانة الجوف بقيمة 500 مليون ريال

التعليم السعودي : تم اعتماد عدد من المشروعات البلدية لأمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها من المشاريع المدمجة.
حيث أعلن المهندس إيهاب بن عبد الهادي الذويب مدير إدارة المشاريع بالأمانة أن المشاريع التي تم اعتمادها تشمل مشاريع ( الدراسات والإشراف ، وسفلتة ورصف وإنارة ، وتحسين وتجميل المداخل ، ومشاريع درء أخطار السيول ) وأضاف المهندس الذويب أن التكلفة الإجمالية للمبالغ المعتمدة تبلغ (433.000.000 ) أربعمائة مليون ريال.
وبين أن الأمانة والبلديات التابعة قامت أيضاً بطرح عدد من المشروعات البلدية بتكلفة تصل إلى (120 ) مليون ريال، حيث تم فتح المظاريف وجار أعمال الترسية ، فيما تم اعتماد مبلغ ( 20 ) مليون ريال للمتنزهات العائلية ، حيث ستقوم الأمانة بتنفيذ متنزهين عائليين بمساحة 1000.000 م2 متطلعاً أن تلبي تطلعات المواطنين.
ووفقا لمصادرنا الصحفية أفاد المهندس الذويب أن هذه المشروعات تتابع بشكل مستمر من قبل أمين منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر الذي يحرص على تنفيذ توجيهات، وتطلعات سمو أمير المنطقة وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية اللذين يتابعان تلك المشروعات وغيرها من المشاريع التي حظيت بها منطقة الجوف والبلديات التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)