مشروعات جديدة بقرى مكة المكرمة بتكلفة 28 مليون ريال

مشروعات جديدة بقرى مكة المكرمة بتكلفة 28 مليون ريال

التعليم السعودي : وقع الدكتور أسامة بن فضل البار أمين العاصمة المقدسة اليوم أربعة عقود جديدة لمشروعات مختلفة في القرى والمحافظات التابعة لمكة المكرمة ويأتي ضمن الخطة التطويرية للأمانة والتي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة.
فمن العقود التي تمَّ توقيعها مع عدد من الشركات الوطنية المتخصصة -بحسب مصادر صحفية- مشروع لسفلتة وأرصفة وإنارة قرى مكة المكرمة بقيمة (19.438.000) ريال ومدته سنتين، ومشروع صيانة الشوارع بقرى مكة المكرمة بقيمة (3.991.750) ريالاً ومدته 3 سنوات، ومشروع تصريف مياه الأمطار داخل أحياء الجموم بقيمة إجمالية (2.741.040) ريالاً ومدته سنتين، ومشروع إنشاء مبنى المركز الحضاري بعسفان بتكلفة بلغت (1.999.999) ريالاً ومدته سنة ونصف.
وأكد أمين العاصمة المقدسة أن الأمانة تولى المشروعات الخدمية في القرى والمحافظات التابعة لها عناية واهتمام بغية تحقيق أعلى المستويات في الخدمات المقدمة والرقي بها، مشيراً إلى أن الأمانة أنجزت مؤخراً بفضل الله العديد من المشروعات الحيوية في جميع القرى التابعة لمكة المكرمة والمتعلقة بالسفلتة والرصف والإنارة.
ونوه أمين العاصمة المقدسة بعناية ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز بمشروعات العاصمة المقدسة، وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان وزوار العاصمة المقدسة وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة التي وفرت الإمكانات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)